404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 7 ديسمبر 2018

    Bitcoin vs ETH vs WIX vs XRP تحليل أفضل العملات الرقمية ديسمبر 2018

    Bitcoin vs ETH vs WIX vs XRP تحليل أفضل العملات الرقمية ديسمبر 2018

    نشاهد في موقع كوين ماركت كاب، انخفاض في أسعار العملات الرقمية في شهر ديسمبر 2018، دعونا نلقي نظرة على التحليل الفني من الخبراء لمعرفة أفضل العملات الرقمية أثناء هذا الانخفاض وما هو مقدار الخسارة التي حدثت! وكذلك العديد من الطرق لتقليل الخسائر في سوق العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين.


    نحن نأخذ في الاعتبار أفضل 4 عملات رقمية الأكثر شهرة أو أفضل أداء من بداية انخفاض أسعار العملات الرقمية في أكتوبر 2018 حتى ديسمبر 2018. "إذا كنت بحاجة إلى تحليل المزيد من العملات الرقمية، يرجى ترك تعليق مع اسم العملة. "


    أولا البيتكوين (BTC): غالباً ما تمت مقارنة سعر البيتكوين بأكبر الفقاعات في العالم بسبب الزيادة السريعة أو الانخفاض السريع في سعره والذي قد يكون محفوفًا بالمخاطر قليلاً على المستثمرين أو التجار أو حاملي العاملات الرقمية.
    تقتصر كمية البيتكون على 21,000,000 (21 مليون) بيتكوين، وكان سعر البيتكوين يساوي 6615 دولار في 6 أكتوبر 2018 قبل الانخفاض. الآن ، سعر البيتكوين هو 3422 دولار في 7 ديسمبر 2018! وهذا يعني أننا فقدنا حوالي 48% من قيمة عملتنا في هذه اللحظة. ولكن ، لا تقلق ، فإن السوق سوف يعود أقوى قريبا.

    ثانيا الايثريوم (ETH): غالبًا ما تتم مقارنة سعر الايثريوم بالبيتكوين نظرًا لقيام منصات التداول بربط الايثيريوم مع البيتكوين، مما يؤثر على سعر الايثيريوم في كل زيادة أو نقصان في سعر البيتكوين.
    إن كمية الايثيريوم ليست محدودة "كما أعلن المالك والمشارك في تأسيس الايثيريوم Vitalik Buterin" ، ولكن الكمية المتداولة من الايثريوم هي تقريبا 104,000,000 (104 مليون) ايثريوم، سعر الايثيريوم كان 227 دولار في 6 أكتوبر 2018 قبل انخفاض العملات الرقمية. سعر الايثريوم الآن هو 86 دولار في 7 ديسمبر 2018! وهذا يعني أننا فقدنا تقريبا 62% من قيمة عملتنا في هذه اللحظة. ولكن، لا تقلق، فإن السوق سوف يعود أقوى قريبا.

    ثالثًا الويكسلر (WIX): غالبًا ما تتم مقارنة سعر الويكسلار كوين بالبيتكوين والايثريوم، نظرًا لقيام منصات التداول بربط العملة الرقمية ويكسلر مع البيتكوين والايثريوم، مما يؤثر بطريقة ما على سعر الويكسلار في كل زيادة أو نقصان في سعر البيتكوين أو الايثريوم. ومع ذلك، يمكننا أن نرى استدامة هذه العملة بين جميع أحداث السوق. قد يرجع ذلك بسبب المنتجات والخدمات التكنولوجية التي تقدمها مجموعة ويكسلر بالإضافة إلى حضور الرئيس التنفيذي لشركة ويكسلر في مختلف مؤتمرات البلوكتشين، والفعاليات الخيرية، والرياضة، والموسيقى التي تجلب انتباهًا كبيرًا إليها.
    تقتصر كمية ويكسلر على 5,330,000,000 (5.3 مليار) ويكسلار كوين ، وكان سعرالويكسلر 0.033 دولار في 6 أكتوبر 2018 قبل الانخفاض مباشرة. سعر الويكسلار كوين الآن هو 0.031 دولار في 7 ديسمبر 2018! وهذا يعني أننا فقدنا حوالي 6٪ من قيمة عملتنا في هذه اللحظة. ولكن، لا تقلق، فإن السوق سوف يعود أقوى قريبا.

    رابعا الريبل (XRP): غالبًا ما تمت مقارنة سعر الريبل كوين بالبيتكوين والايثريوم، نظرًا لقيام منصات التداول بربط العملة الرقمية ريبل كوين مع البتكوين والاثريوم، مما يؤثر بطريقة ما على سعر العملة الرقمية الريبل في كل زيادة أو نقصان في سعر البيتكوين أو الايثريوم.
    تقتصر كمية الريبل على 99,991,780,039 (99.9 مليار) ريبل ، وكان سعر الريبل يساوي 0.51 دولار في 6 أكتوبر 2018 قبل الانخفاض في الأسعار. الآن، سعر الريبل هو 0.30 دولار في 7 ديسمبر 2018! وهذا يعني أننا فقدنا تقريبا 41٪ من قيمة عملتنا في هذه اللحظة. ولكن، لا تقلق، فإن السوق سوف يعود أقوى قريبا.



    الاستنتاج ، قمنا بمقارنة سريعة بين أفضل 4 عملات رقمية أداءا في 2018 وهو البيتكوين والاثريوم والويكسلر والريبل كوين, ويمكننا أن نرى جيدًا أن تقنية البلوكتشين مبنية بالفعل، والآن، لا يتعلق الأمر بإنشاء المزيد من العملات الرقمية والتي تسعي لتوفير السرعة أو الكفاءة الأعلى، فقد قمنا بذلك من قبل بطرق عديدة وبسرعة عالية جدا، وبالتأكيد جميع العملات الرقمية أصبحت أسرع بكثير من التحويلات البنكية أو حركة المواصلات للذهاب لأماكن تحويل واستقبال الأموال. المرحلة الأولي من العملات الرقمية تمت بنجاح سواء كان فترة تحويل العملة الرقمية يحدث في ثانية واحدة أو يحدث في دقيقتين. ليست مشكلة في هذا الوقت. هذه المرحلة من التقنية تمت بالفعل.

    الآن، هذا هو الوقت المناسب للمرحلة الثانية في تقنية البلوكتشين وهو الاستخدام الفعلي للعملات الرقمية عبر التقنية المتاحة، حيث يمكننا - مجتمع البلوكشين - البدء في استخدام عملاتنا الرقمية المشفرة فعليا في حياتنا اليومية.


    تابع العملات الرقمية التي تنتهج المرحلة الثانية لاتاحة استخدام حقيقي.




    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Crypto_Power

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل استثمار العملات الرقمية
    تصميم : عالم المدون